إجتماع اللجنة المشتركة لتسوية ديون الشركة العامة للكهرباء..

|

شهدت قاعة الإجتماعات بمبنى وزارة المالية بزاوية الدهماني صباح اليوم الاربعاء اجتماع للجنة المشتركة بين وزارة المالية والشركة العامة للكهرباء والمعنية بمتابعة تسويات الشركة مع وزارة المالية بشأن متطلبات حساب تكاليف الكهرباء والمطابقات الخاصة بالوقود والغاز مع المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط والغاز وغيرها من شركات النفط الاخري، وناقش الإجتماع استهلاك الجهات العامة واعتماد موازين المراجعة من ديوان المحاسبة الليبي.


كما تطرق الاجتماع لمناقشة قضية الربط الضريبي للشركة مع مصلحة الضرائب طيلة السنوات الماضية والاعفاءات من غرامات التاخير .
وبحث المجتمعون في ملف تزويدات محطة كهرباء اوباري من نفط الشرارة أجمعوا على ضرورة اتمام المطابقات اللازمة، و التسوية الخاصة بالشركة في اسرع وقت ممكن والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق هذه الغاية .
تجدر الإشارة بأن اللجنة المشار إليها قد ضمت كل من السادة مدير ادارة الموارد المالية رئيس اللجنة، و رئيس اللجنة العليا لاستقرار الشبكة العامة للكهرباء، ونائب مدير عام المالية بالشركة العامة للكهرباء َومدراء كل من إدارة الشوون الادارية والمالية و إدارة المشتريات والمخازن وإدارة الدراسات والبحوث وعدد من روساء الأقسام بالشركة.

 

#الفريق_الإعلامي
#وزارة_المالية
#حكومة_الوحدة_الوطنية