وزير المالية يفتتح المنتدى المصرفي لتكنولوجيا الأعمال

|
حرصاً من وزارة المالية علي تطوير القطاع المصرفي والمالي في ليبيا ، افتتح وشارك معالي وزير المالية الدكتور خالد المبروك في المنتدى المصرفي لتكنولوجيا الأعمال والذي عقد صباح اليوم بفندق كورنثيا بقاعة تريبولس برعاية مصرف ليبيا المركزي ومصرف الجمهورية ، وبمشاركة جل المصارف التجارية الليبية وكذلك بحضور رئيس مجلس التطوير الإقتصادي والإجتماعي ، وممثل عن مصرف ليبيا المركزي ومدير عام مصرف الجمهورية ومدير عام مصرف الآمان وعدد من المهتمين بالقطاع المصرفي والمالي .
حيث تم افتتاح المنتدى بكلمة من معالي وزير المالية رحب فيها بالحضور من الخبراء والمهتمين في مجال القطاع المالي والمصرفي .
وبيَّن إن المنتدى فرصة لتبادل الخبرات والحوار وطرح الرؤى في مجال تطوير القطاع المصرفي والمالي على حد سواء .
وأكد بأن وزارة المالية قطعت شوط كبير في سبيل التحول نحو الرقمنة المالية لأجل التطوير وتحسين مستوى الأداء ، وحرصها على معالجة الموضوعات المالية والمصرفية من أجل التحول نحو الرقمنة المالية للمواكبة العالم في التطور المالي .
وأختتم كلمته بالتوجه بالشكر والتقدير لكل الراعيين لهذا المنتدى لما له من دور في فتح الآفاق نحو الرقمنة المالية في أسرع وقت ممكن .
كما أنه تم إلقاء العديد من الكلمات من مدراء المصارف التجارية وبعض المؤسسات في الدولة الليبية وتخلل المنتدى بعرض مرئي لتاريخ المصارف الليبية منذ نشأتها ومزوالتها لنشاطها .
يذكر أن المنتدى المصرفي لتكنولوجيا الأعمال يهدف إلى الرفع من مستوي الخدمات المصرفية وكذلك جودتها وتحسينها والرقي بها وتسهيلها وتحولها نحو الرقمنة المالية لتطوير وتحسين الأداء .