وزير المالية يعقد اجتماعاً موسعاً مع مراقبة الخدمات المالية طرابلس.

|

حرصاً من معاليه علي متابعة سير العمل بمراقبات الخدمات المالية، بغية تطوير العمل وتحسين مستوي الأداء فيها؛ عقد معالي وزير المالية الدكتور خالد المبروك صباح اليوم اجتماعا موسعاً ضم كل من رئيس مراقبة الخدمات المالية طرابلس ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات بها.

وحضر هذا الإجتماع الذي تم بمقر المراقبة كل من السيد وكيل الوزارة لشؤون المراقبات المالية، ومدراء كل من إدارة الشؤون الإدارية والمالية وإدارة المتابعة و إدارة الخزانة بالوزارة.

وأكد معالي الوزير خلال الاجتماع على المضي قدماً لأجل تحقيق التحول نحو الرقمنة المالية، التي تهدف إلى تطوير القطاع المالي في الدولة الليبية، في ظل توجهات واستراتيجيات حكومة الوحدة الوطنية ومساعيها الحثيثة في تطوير مختلف قطاعات الدولة بما يحقق حياة افضل للمواطن الليبي، وحصوله على أجود الخدمات.

كما عبر معاليه عن شكره وتقديره لمراقبة الخدمات المالية طرابلس رئاسةً وموظفين للجهود المبذولة في سبيل الدفع بعجلة الأداء الوظيفي في نفس الاتجاه الذي يخدم المصلحة العامة.

وأشار معاليه في سياق حديثه إلى أن المراقبات المالية هي من أهم السواعد الرئيسية التي تعتمد عليها وزارة المالية في نجاح أعمالها، وتحقيق استراتيجياتها لتطوير القطاع، والتي تتمثل في توفير أعلى مستويات الخدمة للمواطن من صرف مرتبات ومتابعة المراقبين الماليين إلى أخر ذلك من التخصصات والمهام المسندة إليها .

#حكومة_الوحدة_الوطنية

#وزارة_المالية

#الفريق_الإعلامي