معالي وزير المالية يكرم نخبة من رجال الجمارك والداخلية بميناء الخمس البحري .

|

في محفل بهيج وخلال زيارة استثنائية تركت أثراً طيباً في نفوس منتسبي مصلحة الجمارك عامة وأعضاء مركز جمرك الخمس البحري خاصة.. كرم معالي وزير المالية الدكتورخالد المبروك ، صباح اليوم بمقر جمرك الخمس البحري بحضور ومشاركة السيد مدير عام مصلحة الجمارك اللواء سليمان علي سالم ، نخبة من الضباط وضباط الصف والأفراد التابعين لمركز جمارك الخمس ومديرية أمن منفذ الخمس البحري .


وجاء هذا التكريم عرفاناً وتقديراً من معاليه لمجهوداتهم الجبارة وتفانيهم في آداء واجبهم والذي توج بنجاحهم بضبط كميات ضخمة من مختلف أنواع المخدرات ، لعل أخطرها تلك الكمية من الكوكايين الخام المقدرة بحوالي 269 كيلوجرام والتي تم ضبطها المدة القريبة الماضية بينما كانت في طريقها للتهري بداخل ليبيا لتسهم في تدميرالمجتمع وتصيبه بالوهن .


وفي كلمة ألقاها معالي وزير المالية بهذه المناسبة ،عبر عن فخره بالبطولات التي قدمها رجال الجمارك جنباً إلى جنب مع زملائهم من أعضاء الشرطة ، وعن سعادته الغامرة بالوقوف اليوم بين هؤلاء الأبطال الذين يشكلون حصوناً منيعة تحمي الوطن والمواطن ، من أخطار هذا السلاح الفتاك الموجه لمجتمعنا ، ضمن حرب شرسة لن تبقي ولن تذر، إن لم يتم التصدي لها بحزم وقوة .


وأكد معاليه أن حضوره اليوم ومرافقيه لزيارة ميناء الخمس ، وتكريم هذه النخبة ما هو في الحقيقة إلا تكريماً لكل الموظفين والعاملين بميناء الخمس بمختلف تخصصاتهم ومهامهم ، لافتاً إلى أن وزارة المالية لن تذخر جهداً بما توفر لها من أمكانيات لدعم مصلحة الجمارك بكل فروعها وأقسامها في كل بقعة من ليبيا .


وأختتم معالي الوزير ومرافقيه زيارته بجولة ميدانية إلى مرافق ميناء الخمس البحري اطلع خلالها في عين المكان على حركة الميناء بمختلف اقسامه ، مستمعاً لشروح السادة المسؤولين على تسيير أعمال هذه الأقسام والمرافق ، بما في ذلك المعوقات والصعاب التي يواجهونها .

#فريق_الإعلام
#وزارة_المالية
#حكومة_الوحدة_الوطنية