ظاهرة غير مسبوقة تقدم وزارة المالية برفقة الأجهزة الرقابية ديوان المحاسبة وهيئة الرقابة الإدارية

بحضور السيد يونس البرعصي وزير المالية، السيد خالد شكشك رئيس ديوان المحاسبة، السيد نصر حسن رئيس هيئة الرقابة الادارية، مع لفيف من مدراء الإدارات والمكاتب بوزارة المالية وعدد من السادة المشرفين على اعمال المتابعة لبرنامج صرف المرتبات بالرقم الوطني، حيث تم تكريم السادة العاملين على تطبيق المنظومة، في محاولة من وزارة المالية من خلال مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة لإرساء قاعدة متينة للعمل المالي بها.

وقد افاد مدير مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة انه تمت معالجة حوالي 1.1 مليون مرتب من أصل 1.4 مليون مرتب مدخلة بالنظام بقيمة اجمالية حوالي مليار دينار ليبي محالة الى مصرف ليبيا المركزي،

هذا وقد كان اللقاء محفوفاً بالود والارتياح للأعمال التي أنجزت بهذا المشروع العملاق الذي سيكون اساساً لمشاريع تنموية مستقبلية تدعم تقدم مجتمعنا الليبي ويقدم قاعدة للإصلاح المالي والإداري ودعماً للشفافية ومكافحة الفساد.

انتهى النقاش وقد كان جميع الحضور متفائلاً بمستقبل زاهر لبلادنا الحبيبة في ظل الوحدة الوطنية ونبذاً للخلافات والانقسامات السياسية والاجتماعية.

وتؤكد وزارة المالية انها على استعداد لصرف مرتبات جميع الليبيين دون استثناء وبأسرع وقت ممكن دون تمييز ما بين الشمال والجنوب والشرق والغرب.

ليبيا دولة واحدة ولا تقبل القسمة على أي عدد.

الأحداث الأخيرة

23
Apr2017

إلتقى السيد أسامة حماد معالي وزير المالية بوزير المالية الإردني

إلتقى السيد / أسامة حماد معالي وزير المالية المفوض بحكومة الوفاق الوطني على هامش الإجتماعات...

23
Apr2017

الوفد الليبي المشارك في الإجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية المنعقدة في العاصمة المغربية

"ترأس السيد / أسامة سعد حماد ـ معالي وزير المالية المفوض بحكومة الوفاق الوطني ـ...

«
»

لوائح وقوانيين

الميزانية العامة للدولة

تقارير

القرارات